صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

حابة تاخذي هدية مميزة لشخص غالي تفضلي هناااااا

Lightbulb حابة تاخذي هدية مميزة لشخص غالي تفضلي هناااااا

تهادووو تحابوووو

حياكم اخواتي الحبيبات

لما نفكر ناخذ هدية لشخص

ف نحن دايما نفكر في نفس الامور

ساعات وعطور ولو بناخذها لبنت ف غالبا اكسسوارات وشنط و ..... الحاجات المكررة

طيب انا حابة اقترح عليكم هدية مميزة للشخص الغالي على قلوبكم واللي حابين تهدونه

وانا متاكدة بان هالهدية بتكون غالية على قلبه ايضا وبدون ما اطول بخبركم

شو رايكم تشتروا هالمرة الهدية من محل الحيوانات

ولو ما سبق عملتوها او مترددين جربوا وشوفوا الفرق

يعني لو بتاخذي هدية لشخص ساعة او عطر مثل لما تاخذي له عصفور !!! او سمكة او ارنب او اي كائن حي

ميزة هالهدية انها ما بتنحط ف الكبت مثل العطر والساعة ولو حتى ذهب وانما بتنحط بالبيت وبيعمل هال pet جو مش طبيعي وبيعطي حياة وحركة للشخص اللي بتهديه وهذه الامثلة واتمنى عجبتكم الفكرة المهم تعرفوا ان الشخص هذا يكون يحب الحيوانات ويتمنى يكون عنده حيوان اليف
    وطبعا ما تاخذوا الحيوان الاليف لشخص يخاف منهم :nono:

هذه مثل انواع الطيور اللي انا اشتريتها ك هدايا وجدا فرحوا فيها البنات اللي اهديتهم في مناسبات مختلفة وايضا الحيوانات الصغنونة خذت مثلها هدايا اعياد ميلاد لاطفال وتجننوا فيها هم واهلهم وطبعا ممكن نهدي هالحاجات حتى لشخص كبير خاصة اللي يقضوا كل وقتهم بالبيت وفي كلب اشتريته لولد صديقتي الامريكية نسخة منه ههههه (الصور من الانترنت حتى اوضحلكم كيف الهدية الحية حلوة )

تاجرة مميزة

في ميزان حسناتك حبيبتي شكرا على المداخلة والصورة الكيوت وفعلا انا جبت حوض سمك لامي اللي حطيته بقسمك وجدا فرحت فيه والحلو ان الشخص الكبير واللي يجلس بالبيت طول الوقت ما يحس بملل لما يكون عنده حيوان اليف سلاحف اسماك عصافير ببنشغل معهم ويتفرج عليهم ويعطيهم الاكل وينظفهم حتى ان هالحيوان الاليف يصير اعز عند الشخص الكبير من اولاده هههههه ربي يعطي امهاتنا الصحة والعافية وطولة العمر وانا قريت في مرة ان في مستشفى باحد الدول الغربية سمحت للمرضى انهم يجيبوا حيواناتهم الاليفة معهم وبالتالي تجاوبهم مع العلاج كان افضل لان الحيوانات الاليفة تعمل جوو حلو وحركات والانسان يتفرج عليهم ويفرح ويضحك وحتى نفسيا يكون مرتاح وجيرانا عندهم بغبغاء يتكلم ما شاء الله عليه وصوته يوصل الى بيتنا ولما نسمعه نضحك عليه وعلى كلامه خاصة لما يقولوا له ميتووو يقولهم هاااا ميتووو حبيبي .......

وايضا فكرة حلوة بتكون اهداء شخص هدية من المشاتل اي زرع او شجرة صغيرة ممكن تنحط بالبيت من نباتات الظل اللي شكلها حلو بتكون ذكرى حلوة لمناسبة وهالشخص كل ما يشوف هالنبتة بيتذكرنا :a6rb_105:

مشرفة ادارية الصورة الرمزية كل الغلا

تسلمي بايبر روعة الفكرة

انا مرة حصلت هدية سلاحف صغار نفس اللي عرضتهم مرسيدس وموووووت فرحت بالهدية لان كان حلمي وانا صغيرة اني اربي سلحفاة

بنتي ف عيد ميلادها جابولها هدية قفص طيور،،،،ما تتخيلي كيف فرحت بالهدية وصارت ترجع من المدرسة ركض عشان تتطمن عيهن وتعتني فيهن

مشرفة ركن الحفلات

اخواني يهدوا بناتي بتس دائما
    السنة الماضية اخوي الوسطي هدى بنتي شهد سحلفاتين على اساس وحدة سلحفاتها هيه والثانية سحلفاة اختها
    بعد قرابة السنة ومع تاثير نوبة البرد الحالية السلحفاة ماتت قبل امس الصبح
    وامس العصر لما البنات رجعوا البيت شهد بالمرة لاحظت ان سحلفاتها ما موجودة
    ولما خبرناها انها ماتت صاحت من خاطرها فوق الأربعين دقيقة وهيه تصيح لدرجة عيونها انتفخت
    قطعت قلبي وبكتني معاها وعاد انا من الاصل كنت متاثرة ان السلحفاة ماتت
    وظليت فترة اكلمها ان السلحفاة راحت الجنة وهيه عند الله خلاص وهيه ماشي خبر خير بصايح متواصل ما رضت تسكت وجلستها في حظني هيه تصيح وانا اصيح وياها
    كسرت بخاطري مرة وتمنيت محد من اخواني يهدي بناتي حيوانات اليفة مرة .....
    مفهوم الموت مفهوم قاسي على الطفل يخوضة من هالأعمار الصغيرة

تاجرة مميزة

يسلموووو خواتي منورين حبيباتي

واختي فجر الطفل مع الحيوان يتعلم الكثير والموت حق

انا كتبت في القسم العام حكاية جارتي اللي توفت وعندها بنت عمرها خمس سنوات وانا سالت كيف خبرتوا البنت عن وفاة امها وممكن تقروا الكلام بموضوعي

طبعا ربي يطول بعمر كل عزيز على الطفل ولكن الطفل مع الحيوان يتعلم كيف يصير حنون وطيب يتعلم كيف يصير شخص مسؤول لو عن حيوان ولكن لازم يعطيه الماي والاكل وايضا لما الحيوان يمرض الطفل ياخذه ع الطبيب البيطري ولما يجيبه البيت يعتني بيه ويعطيه الدواء وصدقيني الحيوان الاليف افضل صديق للانسان وصحيح الموت قاسي بس هو من سنة الحياة ف لما الطفل عنده حيوان ويموت ويزعل عليه هالشي بيخليه يتعلم حاجة جديدة .. انا في مرة شفت اولاد ماسكين كلب صغير ويضربوه وواحد ماسك طابوقة ورماها على راسه انا قلبي تقطع بس ما قدرت اتدخل لان كان في شباب كبار وانتي تعرفي ف هالمواقف واللمات للصايعين هذولا الافضل البنت تبتعد ف شوفي كيف في اطفال قلوبهم قاسية في حين لما الطفل يربي حيوان يصير قلبه رقيق وشفاف والله انا دمعت عيني لما خبرتيني كيف بنتك بكت :a6rbcom9:

وانا نفسي ربيت حيوانات تخيلي ل 7 سنوات ومرة حيوان ل 12 سنة يعني خلاص يصير فرد من افراد العائلة ومعنا وبالبيت ف اكيد خسارة كبيرة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات